The most strangest facebook app-أغرب تطبيقات الفيسبوك المجنونه

أغرب تطبيقات الفيس بوك
الفيس بوك هو من أكثر المواقع الإجتماعيه إنتشاراً على الإنترنت .فالكثيرون منا يقضون معظم أوقاتهم عليه خصوصاً مع التطبيقات الغريبة والمريبة التى نقوم بتحميلها على صفحات الفيس بوك دون أن تكون لها أى فائدة أو معنى ..تابعوا هذا التقرير مع أغرب تطبيقات الفيس بوك على الإطلاق..


1- Butter-fy Yourself

 هذا التطبيق يعد من أغرب تطبيقات الفيس بوك التى ليس لها فائدة أو معنى حيث يمكنك هذا التطبيق من وضع صورتك على شكل لاعب كرة أو بيسبول أو أى شخصية أخرى ولكن لا توجد متعه على الإطلاق فى هذا التطبيق.

2-Death time calculator


يعد هذا التطبيق من أسخف تطبيقات الفيس بوك حيث يقوم بتوقع ميعاد وفاتك وسبب الوفاة عن طريق إدخال تاريخ ميلادك وهذه التنبؤات دائماً تكون بعيدة عن الواقع.

3-Ask Paul the Octopus


حصل هذا التطبيق على شهرته الواسعه وذلك أثناء كأس العالم 2010  وتطبيق الفيس بوك هذا عبارة عن أداة لتوقع نتائج مباريات كأس العالم سواء فوز او خسارة أو تعادل الفرق .وقد تم ضم هذا التطبيق إلى الفيس بوك لتسأله أى سؤال يحيرك ثم يجيب عليك هذا التطبيق ما هو إلا مضيعة للوقت لا أكثر .

4- I have Kids


يسمح هذا التطبيق بعمل حساب خاص لأطفالك الصغار لتشاركهم كل مايدور بحياتهم عن طريق تسجيل الأحداث المهمة التى تدور فى حياة أطفالك ومتابعة نموهم المتوقع بمعنى أفضل إقحام حياة الأطفال فى عالم الإنترنت ..هذا تطبيق من تطبيقات الفيس بوك التى ليست لها أى فائدة على الإطلاق.

5- What's your romantic name


هذا التطبيق يتيح لك التعرف على كنيتك الرومانسية عن طريق إدخال إسمك فى تطبيق الفيس بوك لتتعرف على كنيتك والتى غالبا ما تكون سخيفة ومقيته..

6- SpongeBob Mood


قرر موقع الفيس بوك إستغلال شخصية سبونج بوب المشهوره وإقحامها فى موقعه لعمل تطبيق يقوم بنقل تعبيراتك إلى أصحابك على الفيس بوك عن طريق وضع الصوره العابسه أو المرحه أو الغاضبه أو الحزينه .. تطبيق فاشل جداً


7- Blue obsession


يفيدك هذا التطبيق فقط فى حالة وجود أصدقاء لك على الفيس بوك مهووسيين باللون الأزرق حيث يتيح التطبيق لك إرسال هدايا على صفحه الفيس بوك لأصدقائك وهى مختلفة فى كل شئ ما عدا أنها باللون الأزرق ..



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger