Magical ways to sleep amid the noise-الطرق السحريه للنوم وسط الضوضاء


طرق-ضوضاء-النوم-وسط-الارق-علاج
الطرق السحريه للنوم وسط الضوضاء

الكثيرون منا يعانون من أصوات الجيران المزعجه بجانب سكنك .هل اخواتك يشاهدون التلفزيون بصوت عالى فى منتصف الليل.هل هناك برق وعواصف رعديه تزعجك وتمنعك من النوم.اذا اردت التغلب على كل هذه المعوقات وازاله الارق والنوم بطريقه سريعه اليك مجموعه من النصائح للنوم السريع .



1) قبل أن تستعد للنوم، اذهب إلى الحمام واستمتع بدش ساخن، بعدها قم بتناول مشروباً دافئاً حتى تستطيع النوم بسرعة وبدون أي أرق.

2) أغلق نوافذ حجرتك حتى تمنع وصول أي ضوضاء إليك أثناء النوم.

3) اذهب إلى السرير وتفقد الوضع، إذا كانت الضوضاء مرتفعة فبإمكانك تشغيل بعض الموسيقى الهادئة لتساعدك على النوم وتحجب عنك الضوضاء بقدر المستطاع.

4) أغمض عينيك وتخيل أي مشهد أو موقف مررت به أو فيلم سينمائي تحب مشاهدته، وسيساعدك هذا في نسيان الضوضاء والتأقلم عليها ومن ثم الذهاب في نوم عميق.

5) قم بالعد بصوت عالي إذا كنت تتواجد في الغرفة وحيداً، وعند الوصول لأرقام مرتفعة ستجد نفسك تشعر بالملل ويغلبك النعاس.

6) إذا كان الصوت مرتفعاً جداً ولا يمكن حمله، اذهب إلى جيرانك واخبرهم بأنك لا تستطيع النوم واطلب منهم خفض صوت الضوضاء.

7) إذا كان سبب الضجيج ظاهرة طبيعية مثل الأمطار أو البرق أو الرعد، فمن الأفضل ارتداء سدادات الأذن.

8) قم بالانتقال إلى غرفة أخرى أقل إزعاجاً ولا يصلها الصوت بنفس القدر، وانقل فراشك إليها وحاول أن تنام باستخدام إحدى الطرق التي أشرنا لها بالأعلى.

9) قاتل الضوضاء بالضوضاء، مثل الاستماع إلى موسيقى صاخبة تتغلب على الصوت المزعج الذي يمنعك من النوم، أو عن طريق استخدام البرامج المجانية على الإنترنت والتي تتيح لك الاستماع إلى صوت أمواج البحر أو المطر، وهي طريقة فريدة قد تساعدك على الاسترخاء والذهاب في النوم.

10) تمدد في السرير وفكر في أي شيء، وتأكد من أن قدمك دافئة وأن الوسائد كافية لتشعر بالراحة، ومن ثم فكر أي شيء، مهما طال الوقت ستجد نفسك في النهاية تنام دون أن تلاحظ.




























0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger